الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حلمى طولان: عدم تنفيذ التكليفات من لاعبى إنبى أمام الزمالك سبب الخسارة

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:45 م
حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي عن نتيجة مباراة الزمالك التي أقيمت مساء اليوم، ووقوع مناوشات بينه وبين الجماهير الحاضرة.

وقال حلمي طولان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي ومحترم، ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين. الهدف المبكر الذي سجله الزمالك أربك حساباتنا".

وأضاف: "للأسف عانينا من عدم تركيز في تنفيذ التعليمات، لن أذكر أسماء اللاعبين الذين أخطأوا، ولكن النتيجة كانت ستتغير لو فريقي نفذ التعليمات، خاصة أننا نواجه الزمالك الملئ بالنجوم".

وأشار المدير الفني لفريق إنبي، إلى أن فريقه في الموسم الحالي سجل أهدافا أقل من الموسم الماضي، وهو أمر يسعى لحله في الفترة الحالية.

واستكمل طولان: "لا أعلم سبب المناوشات التي حدثت معي من جانب الجماهير في المدرجات، أنا أعرف معظم من كانوا حاضرين، ولا أفهم لماذا هاجموني".

وأتم: "هناك إصابات عديدة بكورونا في الفريق أمثال هشام عادل ومحمود غالي، بخلاف إصابة صلاح ريكو وإبراهيم يحيي، و لا يتوافر البدائل على نفس مستوى اللاعبين الأساسيين. كل هذا أثر علينا أمام الزمالك".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزًا غاليًا، فى المباراة التى جمعت بينه وبينه نظيره إنبى، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.