الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: "محمد صلاح أًصبح آلة تسجيل أهداف وهو قدوة حقيقية"

الجمعة 14/مايو/2021 - 03:42 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى عن تطور أداء محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر الأول لاسيما بعد الهدف الذى أحرزه بالأمس فى شباك مانشستر يونايتد.

وتحدث كلوب اليوم الجمعة فى مؤتمر صحفى، وعند سؤاله عن ترتيب صلاح بين أفضل صفقاته، قال: "الأول، الأول بالتأكيد، لكن الأمر لا يتعلق بالتوقيع".

وأضاف: "يمكنك التعاقد مع لاعب ولكننا جميعًا مسؤولون، لذلك من الواضح أن اللاعب والمدربون هم الذين يحققون ذلك"، وأشار: "اسمحوا لي أن أقول أن هناك لاعبين يتصدران أفضل الصفقات بالنسبة لي، أحدهما روبرت ليفاندوفسكي الذي تعاقدت معه مقابل مبلغ مختلف منذ سنوات وحقق تطورا مذهلا".

وأكمل: "الثاني هو محمد صلاح الذي تحول من لاعب يسجل من وقت لآخر ولاعب كرة قدم جيد إلى آلة تسجيل الأهداف"، هذا يعد تطورًا هائلاً".

وأكمل: "محمد صلاح يعد صفقة رائعة، ولكن من المؤكد أن ذلك بسبب الطريقة التي تطور بها، والطريقة التي يُعامل بها نفسه، والتحضير للمباراة، والتحضير للتدريب، وسلوك التدريب وكل هذه الأشياء، هذا أمر استثنائي".

وأتم مدرب ليفربول حديثه قائلا: "محمد صلاح قدوة حقيقية وهو يستحق كل ذلك بالتأكيد".

وسطر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ نادي ليفربول، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 - 2، ، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح أصبح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في مباراتين مختلفتين في موسم واحد، منذ هاري تشامبرز في موسم (1920-1921)، وبات محمد صلاح ثاني لاعب يصل إلى 30 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، رفقة هاري كين نجم توتنهام، كما سجل أول هدف في شباك اليونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً مع هاري كين، ويتفوق الثنائي على أقرب منافسيهم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بفارق 3 أهداف