الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانى يثير الجدل ويرفض مصافحة كلوب عقب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول (فيديو)

الجمعة 14/مايو/2021 - 12:03 ص
جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

رفض السنغالى ساديو مانى، مصافحة يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عقب نهاية المباراة التى جمعت بين ناديا مانشستر يونايتد وليفربول بملعب "أولد ترافورد"،  ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وبعد نهاية المباراة، حرص كلوب مدرب ليفربول كعادته على النزول لأرض الملعب لمصافحة اللاعبين، لكن ساديو مانى أثار الجدل عندما رفض مصافحة مدربه، حيث ظهر النجم السنغالى غاضباً لعدم مشاركته فى المباراة من البداية.

وسطر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ نادي ليفربول، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 - 2، ، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح أصبح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد في مباراتين مختلفتين في موسم واحد، منذ هاري تشامبرز في موسم (1920-1921)، وبات محمد صلاح ثاني لاعب يصل إلى 30 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، رفقة هاري كين نجم توتنهام، كما سجل أول هدف في شباك اليونايتد على ملعب "أولد ترافورد" في "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 21 هدفاً مع هاري كين، ويتفوق الثنائي على أقرب منافسيهم برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بفارق 3 أهداف.