الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

ليفربول يسحق مانشستر يونايتد فى ليلة تألق صلاح وفيرمينو (فيديو)

الخميس 13/مايو/2021 - 11:11 م
محمد صلاح وفيرمينو
محمد صلاح وفيرمينو

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح فوزاً عريضاً على مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر مانشستر يونايتد بالتسجيل فى الدقيقة العاشرة عن طريق برونو فيرنانديز، قبل أن يدرك جوتا التعادل للفريق الضيف فى الدقيقة 34، وتمكن فيرمينو من تسجيل الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 45 و47، قبل أن يقلص راشفورد الفارق لصالح مانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 68.

وفى الوقت الذى كان يتأهب فيه الجميع لسماع صافرة نهاية المباراة، تمكن محمد صلاح نجم منتخب مصر، من تسجيل الهدف الرابع لنادى ليفربول فى الدقيقة 90، وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 70 نقطة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: هندرسون في حراسة المرمى، وان بيساكا، بايلي، لينديلوف، شاو، فريد، ماكتوميناي، بوجبا، فرنانديز، راشفورد، كافاني، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ريس ويليامز، فيليبس، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، تياجو، جوتا، محمد صلاح، فيرمينو.


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟