الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

65 دقيقة.. ليفربول يحافظ على تفوقه أمام مانشستر يونايتد 3 - 1

الخميس 13/مايو/2021 - 10:39 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

لا يزال ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، يحافظ على تفوقه ضد مانشستر يونايتد بنتيجة 3 - 1، بعد مرور 65 دقيقة على بداية المباراة التى تجمعهما حالياً، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر مانشستر يونايتد بالتسجيل فى الدقيقة العاشرة عن طريق برونو فيرنانديز، قبل أن يدرك جوتا التعادل للفريق الضيف فى الدقيقة 34، وتمكن فيرمينو من تسجيل الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 45 و47.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: هندرسون في حراسة المرمى، وان بيساكا، بايلي، لينديلوف، شاو، فريد، ماكتوميناي، بوجبا، فرنانديز، راشفورد، كافاني، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ريس ويليامز، فيليبس، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، تياجو، جوتا، محمد صلاح، فيرمينو.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 70 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 57 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بجانب رد اعتباره أمام مانشستر يونايتد بعدما تمكن الأخير من الأطاحة به من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز عليه 3-2 على الملعب ذاته.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads