الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتمسك بحلم "الأبطال" ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

الخميس 13/مايو/2021 - 09:49 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد، فى التاسعة والربع مساء اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 70 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 57 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم للحفاظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الرابع المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بجانب رد اعتباره أمام مانشستر يونايتد بعدما تمكن الأخير من الأطاحة به من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز عليه 3-2 على الملعب ذاته.

وفى وقت سابق، اختارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، ضمن أفضل 10 مهاجمين فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وقالت الصحيفة، أن محمد صلاح واصل تسجيل الأهداف بشكل منتظم على الرغم من معاناة ليفربول هذا الموسم كما تمكن من تعويض إخفاق الثنائى ساديو ماني وفيرمينو المتراجع مستواهما بشكل كبير فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وضمت القائمة كلاً من هاري كين قائد توتنهام ومحمد صلاح وسون هيونج مين لاعب توتنهام وجاك جيراليش لاعب أستون فيلا وجيسي لينجارد لاعب وست هام وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد وكيلفرت ليوين مهاجم إيفرتون وباتريك بامفورد لاعب ليدز يونايتد وفيل فودين لاعب مانشستر سيتي بجانب كيليتشي إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتى.