الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد عز يكشف تفاصيل هامة عن ما شاهده قبل العمل بـ هجمة مرتدة

الأربعاء 12/مايو/2021 - 11:29 ص
الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

قال الفنان أحمد عز، إنه سعيد بعمله فى مسلسل وطني " هجمة مرتدة"، وأن متابعة المشاهدين للأعمال الجيدة تعكس حالة الوعى لدى الجمهور.

وكشف عز،أن الغرض من المسلسل عرض أشياء حقيقية، والمواطن هو من يقيم، معقًا أن المواطن المصري واعي، لافتًا إلى أن الاختلاف بين الأشخاص يجب أن يكون بينهم ولا يكون ضد الوطن، وأشار إلى أن مسلسل هجمة مرتدة كشف حقائق ماحدث خلال الأعوام الماضية دون تزييف.


وأضاف  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة “صدى البلد”، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن المسلسل يقدم حقائق 100%، ولكل شخص مطلق الحرية فى تصديق ما يعرض.

وتابع أنه تم الاطلاع على أشياء كثيرة بخصوص تلك الجماعات الإرهابية، وتم مشاهدة فيديوهات لـ الجماعات الإرهابية فى وقت التدريب لـ اسقاط الدولة فى صربيا.

وكشف أن كل ما عرض فى مسلسل هجمة مرتدة حقيقي، وهناك تغيير فى بعض الأسماء فقط، كما لفت كذلك إلى أن مصر دولة قوية فى الشرق الأوسط و العالم، ولا يستطيع أحد أن يقعها.


وتابع: " شرف ليا القياد بدور ضابط بالمسلسل، وأنه فخور بهذا العمل، وأكد أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز و الفنان الكبير عادل أمام قاموا بمثل هذا الادوار من قبل"، حيث كشف أن مصر لديها بطولات كثيرة، ونحتاج لـ أعمال كثيرة وطنية بشكل مستمر، فمصر لديها بطولات كثيرة.