الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالي من شقة سكنية بالخليفة

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة الخليفة، بحبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي من شقة سكنية بالخليفة، كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين؛ للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات. 

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من شخص - مقيم بدائرة القسم قرر بإكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل الشقه محل سكنه، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل لدى المجنى عليه - عاطل "له معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة القسم، تم ضبطهما.


وأقر المتهم، الأول بأنه نظراً لطبيعة عمله لدى المجنى عليه وعلمه بإحتفاظه بمبالغ مالية بمسكنه، إختمرت فى ذهنه فكرة سرقته بالاستعانة بالمتهم الثانى، وفى سبيل ذلك تمكن من مغافلة زوجة المجنى عليه والإستيلاء منها على نسخة من مفتاح الشقة سكنهما، وقاما بمراقبة المجنى عليه حتى تأكدا من خروجه من المسكن صحبة أسرته فتمكنا من دخول الشقة والاستيلاء على المبلغ المالي، وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها.

وبإرشاد المتهم الثانى تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان وإتهمهما بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.