الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الفن يدعمون فلسطين: "قلبي معاكي.. غزة تقاوم"

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 05:10 م
مصر تايمز

عبر نجوم الفن في العالم والوطن العربي عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني عقب الاعتداءات التي مارستها قوات الاحتلال الاسرائيلي على سكان حي "الشيخ جراح" بالقدس.

ونشرت إليسا عبر حسابها بموقع "انستجرام" فيديو لأهالي حي "الشيخ جراح" وصمودهم ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي دفاعا عن الأرض، واستعانت بأغنية "موطني" لتعبر من خلالها عن دعمها للقضية.

كتبت: "ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم. اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة".

وأعلن الفنان عمرو مصطفى عن تجهيز أغنية جديدة بكل اللغات لدعم القضية الفلسطينية، معبرا عن حزنه الشديد لما يحدث في القدس.

ونشر الفنان محمد رمضان فيديو ظهر فيه يوجه التحية للشعب الفلسطيني على مقاومتهم لما يحدث، قائلا: "ربنا وقلبنا مع أخواتنا الفلسطينين ربنا يشفي المصابين ويرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويقويكم وثقة في الله تبقوا في أحسن حال دايما ويرزقوا الأمن والاستقرار والنصر".

حرصت الفنانة سمية الخشاب على دعم أهالي فلسطين، بعد الاعتداءات التي تعرضوا لها على يد الأيادي الإسرائيلية، متمنية أن يعيش أهالي فلسطين في الأمن والسلام.

وكتبت سمية تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وعلقت قائلة: "فلسطين قلبي معاكي.. أقف مع فلسطين.. غزة تقاوم".