السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محمد رشوان: ميصحش رضا عبدالعال يتطاول على ناس محترمة عشان يصنع مادة إعلانية (خاص)

الإثنين 10/مايو/2021 - 04:26 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال محمد رشوان المحامى بالنقض، إنه سيتقدم ببلاغ للنيابة العامة غدًا ضد الكابتن رضا عبد العال بصفته وكيلًا عن لاعبي الأهلي ربيع ياسين وعماد النحاس، على خلفية التصريحات المسيئة التي أطلقها "عبد العال" فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، ووصفهم للمرة الثانية أنهم ينتمون إلى جماعة الإخوان الإرهابية. 

وأضاف "رشوان" فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إلى أنها المرة الثانية التي يتقدم فيها ببلاغ ضد الكابتن رضا عبد العال بسبب تصريحاته المسيئة، متابعًا أن البلاغ مازال فى نيابة أكتوبر يتم التحقيق فيه بالإضافة إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام أصدرت بيان حينها بمنع التدخل فى الحياة الشخصية.

وتابع المحامي، إنه تقدم بالبلاغ ضد الكابتن رضا عبد العال وقناة القاهرة والناس نظرًا لتكرار موقفها أكثر من مرة، مشيرًا إلى أنه سيتقدم بالبلاغ غدًا الثلاثاء وكل الأمور القانونية مطروحة، ومن المحتمل إقامة جنحة مباشرة بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة فى البلاغ المقدم من لاعبي الأهلي.

وأضاف محمد رشوان المحامي، أن سبب الخلافات بين لاعبي الأهلي والكابتن رضا عبد العال، غير معلوم سببها، خاصة وأنهم لم يتعرضوا بأي إساءة له من قريب أو بعيد، متابعًا أن "عبد العال" يحب أن يكون مادة إعلامية وإعلانية و"بيحب الناس تضحك عليه بس ميصحش يتطاول على ناس محترمة. 

وكان محمد رشوان المحامي، أعلن أن لاعبي الأهلي ربيع ياسين وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام ضد الكابتن رضا عبدالعال؛ عقب وصفهم انهم إخوان ورقصوا على منصة الإخوان عقب سقوط محمد مرسي.
 
وكان قد هاجم رضا عبدالعال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: "الكابتن ربيع ياسين كان بيقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان بيرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب".