السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رياض محرز يدعم فلسطين بعد اقتحام ساحات المسجد الأقصى (صورة)

الإثنين 10/مايو/2021 - 01:34 م
رياض محرز
رياض محرز

حرص الجزائرى رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى على دعم القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلى وعدوانه على المسجد الاقصى خلال الأيام الحالية.

ونشر الحساب الرسمى للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورة لعلم فلسطين وأمامها علامة النصر، وعلق عليها بهشتاج فلسطين.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الاثنين، التعامل مع 278 إصابة بينها خطيرة بالوجه والأعين وأعداد كبيرة من المصابين بحالات اختناق، مؤكدا أن "الاحتلال" الإسرائيلي يمنع الطواقم الطبية من دخول المسجد الأقصى.

وقال الهلال الأحمر في بيان نشرته وكالة الأنباء الألمانية ، إن هناك خمس إصابات خطيرة جدا جراء قمع قوات "الاحتلال" الفلسطيني للمعتكفين في المسجد الأقصى.

على صعيد آخر، حاصرت القوات الاسرائيلية البلدة القديمة من القدس منذ ساعات الصباح، وأغلقت عددا من الطرقات والشوارع المحيطة بالبلدة القديمة، من أجل تأمين مرور المستوطنين.

وأفاد شهود عيان، بأن "المئات من جنود الاحتلال انتشروا في مختلف أرجاء المدينة المقدسة وفي الأحياء والطرقات المؤدية إلى المسجد الأقصى، وأجبروا أصحاب المحلات التجارية على أغلاقها، ودققوا في هويات المارة للتضييق عليهم وتسهيل مرور المستوطنين".

وكانت الأوقاف الإسلامية قالت إن "قوات الاحتلال اقتحمت بشكل همجي ومفاجئ اليوم باحات المسجد دون أي سبب، وترفص السماح للأطقم الطبية بإخلاء الإصابات من المكان".