الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

الإعلامية بسمة وهبة تستعين بمسلسل "الاختيار2" لمساندة أهالى "حى الشيخ جراح"

الأحد 09/مايو/2021 - 06:36 م
الاعلامية بسمة وهبة
الاعلامية بسمة وهبة

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، دعمها للشعب الفلسطيني، حيث علقت على الاعتداءات التي تعرض لها أهالي فلسطين من قِبل الإسرائيليين، في حي الشيخ جراح، مستعينة بمشاهد من مسلسل "الاختيار 2" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت: "الحقيقة المشاهد اللي شفتها لأهلنا في القدس وخصوصًا سكان حي الشيخ جراح، واللي بيحاول الإرهاب الإسرائيلي اليومين دول يخرجوهم ويهجروهم من بيوتهم.. مشاهد تخلي الواحد يحس بالفخر.. وعلى قد ما ربنا ابتلى منطقتنا العربية بالإرهاب بكل أشكاله، لكننا بنملك العزيمة والإصرار على مواجهته".

وواصلت بسمة وهبة: "لسه في ناس وسطنا قادرة تضحي دفاع عن القضية، زي ماشفنا في الحلقة 25 من مسلسل الاختيار، وإزاي ضباط وجنود الداخلية ضحوا بأرواحهم في معركة الواحات علشان الإرهاب الغاشم مايدخلش مصر.. المجد للشهداء في كل مكان والإرهاب عمره ما هينتصر".

وكان قوات كبيرة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، قد اقتحمت باحات المسجد الأقصى المبارك، وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع تجاه المصلين، ما أدى إلى إصابة 13 مواطنا تركزت إصاباتهم في الرأس والعيون، واعتقال آخرين.