السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"المخرج يترجم المشهد بحساسية عالية".. الناقد محمود عبد الشكور يشيد بمسلسل "خلي بالك من زيزي"

السبت 08/مايو/2021 - 03:26 م
مصر تايمز

أشاد الناقد الفني محمود عبد الشكور بمسلسل "خلي بالك من زيزي" للنجمة أمينة خليل، والذي يعرض على قناة "أم بي سي مصر".

وقال محمود عبد الشكور أن من أجمل مشاهد مسلسلات رمضان 2021، كان مشهد احتضان محمد ممدوح لأمينة خليل في مسلسل "خلي بالك من زيزي".

وكتب عبد الشكور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "مشهد في منتهى البساطة والجمال، كتب ببراعة متسقا مع الشخصيات، والمخرج كريم الشناوي يترجم المشهد بحساسية عالية، لا صخب ولا فوضى ولا استعراض بالكاميرا، وإنما تصبح كل العناصر في خدمة المشهد، وكأنه لا يوجد مخرج ولا تمثيل، مع أنه يوجد مخرج وممثلين من الفئة الممتازة".

وأضاف قائلًا "ليس في هذا المسلسل حتى الآن مشهد كتب أو نفذ بسطحية أو عدم عناية، ولا توجد شخصيات نمطية مكررة الناس التي تحترم الناس، وتتعب على شغلها، تستحق الحفاوة والتقدير والإحترام".

وأشاد بأداء محمد ممدوح في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، قائلا: "هنا يجب القول إن محمد ممدوح نجح في تغيير الملامح الشكلية التقليدية للشخصية الرومانسية بأدائه وحضوره وموهبته اللامعة".

مسلسل"خلي بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد، إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج كريم الشناوي، ورشة سرد وإشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين.