الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد فى مهمة صعبة مع جالطة سراى بالدورى التركى

السبت 08/مايو/2021 - 09:42 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

سيكون ملعب "تورك أرينا"، فى السابعة والنصف مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا جالطة سراى المحترف ضمن صفوفه، مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، وبشكتاش، فى قمة مباريات الجولة الـ40 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر بشكتاش جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 81 نقطة بفارق 6 نقاط عن جالطة سراى، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 75 نقطة بينما يحتل فناربخشة المركز الثانى برصيد 76 نقطة.

ويدخل جالطة سراى مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى حصد اللقب، بينما يسعى بشكتاش لتوجيه الضربة القاضية إلى جالطة سراى وذلك بحصد النقاط الثلاث، علماً بأنه يتبقى 3 جولات فقط على نهاية مسابقة الدورى التركى.

وقال مصطفى محمد فى تصريحات نقلتها شبكة "En Son Haber" التركية حول تلك المباراة: "بشكتاش من أفضل الفرق بالموسم الحالى، لكن علينا فى جالطة سراى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصنا فى تحقيق لقب الدورى التركى وسنبذل قصارى جهدنا لأننا نؤمن بأنفسنا"، مضيفاً، "لدينا فرصة جيدة، سنلعب على ملعبنا ونريد استغلال هذه الميزة والفوز فى الديربى، سنواصل التواجد فى سباق القمة فى بطولة الدورى من خلال منع بشكتاش من الحصول على نقاط المباراة".