الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كسرعمودنا الفقرى".. كلوب يكشف أسباب خسارة ليفربول الدورى

الجمعة 07/مايو/2021 - 04:47 م
كلوب
كلوب

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى أسباب خسارة لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وقال فى تصريحات الخاصة بالمؤتمر الصحفى الذى يسبق مباراة الغد: "لقد تعرضنا إلى إصابات كثيرة في المراكز الرئيسية لنا، يعتقد الناس أنه ليس عذرًا لكننا فقدنا دفاعنا بالكامل".

وأكمل: "لقد شعرنا وأن كسُرت ساقنا، وكنا نعرج، ثم تحول لاعبي خط الوسط إلى مدافعين، وتم كسر عمودنا الفقري، لذا كان من الصعب التحرك"، مشيرًا: "لقد تعلمت أنا واللاعبين الكثير من ما حدث، وسنحاول الاستفادة من ذلك في المُستقبل وبالموسم المقبل".

ويلتقى ليفربول مع ساوثهامبتون، مساء غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من البريميرليج، وقال عن هذه المواجهة: "انهم فريق جيد، مباراتنا أمامهم في سانت ماري، كانت مكثفة وقوية وحيوية للغاية، يلعبون بشكل جيد للغاية، وأنا أحب ما يقدمونه".

وعن أحداث جماهير مانشستر يونايتد قبل مباراتهم التى أُجلت، قال: "لقد كنا نجلس في مانشستر، وقبل ساعة من اجتماع الفريق أخبروني أنّ هُناك مشاكل في أولد ترافورد".

وأضاف: "لقد عقدنا الاجتماع وبعد ذلك تم إخبارنا بما حدث، ثم قالوا لنا أنّ المباراة سيتم تأجليها، رأينا بعض الصور لنرى ما كان يحدث".

وواصل: "انا لم اتفاجأ بما حدث، أنا مؤمن بالديمقراطية، وسعيد بأن يقول الناس آرائهم، وسمعت أن بعض رجال الشرطة أصيبوا ولا ينبغي أن تحدث هذه الأشياء، كسر الأبواب وهذه الأشياء، لم يكن الأمر سلميًا تمامًا وما حدث لم يكن صحيحًا".