الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

"بتتخانق كل شوية مع العيال فقتلتهم كلهم".. القصة الكاملة لصاحب مخبز ذبح زوجته وأولاده الـ 6 فى الفيوم

الجمعة 07/مايو/2021 - 03:37 م
الضحايا
الضحايا

شهدت قرية الغرق بمركز اطسا بمحافظة الفيوم، واقعة مؤلمة حيث أقدم صاحب مخبز على قتل زوجته وأبنائه الـ6 بأن ذبحهم وسلم نفسه للشرطة، وحرر محضر بالواقعة،  وتباشر النيابة تحقيقاتها.

البداية بتلقى مرفق إسعاف الفيوم، إخطارا يفيد بوجود 7 جثث لسيدة و6 أطفال بأعمار متفاوتة وعلى الفور تحركت سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثامين لمستشفى اطسا المركزى، كما تم اخطار قوات أمن مركز شرطة إطسا بتفاصيل الواقعة.
 
ومن جانبها، تجرى قوات الأمن تحرياتها حول الواقعة ، حيث تبين ذبح زوج زوجته وأولاده الـ6 اليوم الجمعة عقب صلاة الفجر.

وذكرت التحريات الأولية أن الأب هو من ذبح زوجته وأبناءهما، وتجرى الآن قوات الأمن فحص مسرح الجريمة بعد أن تم إخطار النيابة العامة بالواقعة.

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز لشنق نفسه، وبعدما عقد العزم على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف، تراجع وسلم نفسه للشرطة وتم نقل الجثث لمستشفى اطسا المركزي.

وأدلى المتهم بقتل أبنائه الـ 6 وزوجته فى الفيوم، أمام رجال المباحث الجنائية، حيث أعترف بتفاصيل فعلته والدوافع التى أجبرته على ذلك. 

وقال "عماد" البالغ من العمر 40 سنة، مرتكب مذبحة الفيوم أمام الفريق الأمنى: "قتلتهم عشان ظروفى المادية صعبة وكمان مراتي التانية كل شوية كانت بتتخاق مع الولاد اللى هما من مراتى الأولى، فمسكت السكين وقولت أخلص منهم وارتاح".

وكشف المتهم عن اللحظات الأخيرة التي سبقت الجريمة، قائلا: "بعد السحور مراتي قالت ليا: شوف حل مع ولادك دول بيشتموني على الصغيرة والكبيرة بصراحة أنا زهقت منهم ومنك كمان، الولاد كانوا بيشتكوا منها أنها بتعاملهم بشكل سيئ، عشان كده قولت أخلص من الجميع فمسكت السكين ودبحتهم عشان مراتي زنانة".

ads
ads
ads
ads
ads
برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟

برأيك من سيتوج بطلًا لدورى أبطال إفريقيا 2021؟
ads
ads