الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوارديولا: "البريميرليج البطولة الأهم.. ولا أفكر فى نهائى الأبطال"

الجمعة 07/مايو/2021 - 03:16 م
جوارديولا
جوارديولا

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن مواجهة تشيلسى التى تجمعهم غدًا ضمن منافسات بطولة الدورى الإنجليزى، والتى تقام على ملعب "الاتحاد".

وقال بيب فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباارة: " قلت دائمًا ان البريمرليج هي أهم بطولة، ونحن بحاجة لفوز واحد وسنحاول تحقيقه "، وعن نهائى دورى الأبطال قال: "انا لا افكر بالنهائي لان هناك الكثير من الامور التي قد تحدث خلال 20 يوم".

وأضاف: "مبروك لتشيلسي التأهل لنهائي الابطال، ولقد قدموا أداء جيد أمام الفريق الأفضل وهو ريال مدريد، ولا يوجد لدينا ادنى تفكير بخصوص نهائي دوري الابطال وذلك لان لقب البريمرليج ليس بين أيدينا بعد، وعندما نحقق البريمرليج حينها سنركز على دوري الابطال ".

وعن مباراة الغد التى ستحسم الدورى لهم، قال:" يجب علينا ان نفوز، الامر مُعتمد علينا، اذا فزنا فالامور سوف تُحسم، لا احد يفكر بما قد يفعله اليونايتد وذلك لان الامر بأيدينا نحن ".

وعن توخيل قال:" أكن الكثير من الاحترام لتوخيل، من الرائع دومًا مشاهدة فِرقه، انا لست متفاجئاً".

واستطرد:" لقد حققنا الكثير من الإنجازات التي لايمكنك الجدال حولها، كنت مع 3 اندية ذات هياكل لاتصدق، بدون القوة المالية في هذه الاندية، لم أكن لأفعل شيئاً ".

وعن استحواذ الأندية الإنجليزيى على النهائى، قال: " كان يحدث هذا الامر سابقاً مع إسبانيا وكان الناس يقولون انهم هم الافضل على الرغم من ان انجلترا كانت افضل ماليا".

وأكمل: "في هذه الفترة اندية انجلترا تصل لمراحل متقدمة في دوري الابطال والدوري الاوروبي وانا اشعر ان الاندية الانجليزية تتحسن اكثر واكثر"، مشيرًا: "انا متأكد ان برشلونة، الريال، البايرن سيتواجدون هناك، والانتر الآن ويوفنتوس وميلان آمل ان ينضموا لهم. ولكن هذا صحيح سابقاً كانت اسبانيا والان انجلترا".