الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آخرهم" العوضى وياسمين ".. أزمات صحية لاحقت الوسط الفنى فى أسبوع

الجمعة 07/مايو/2021 - 04:27 م
مصر تايمز

شهد الأسبوع الماضى تعرض عدد كبير من الفنانيين للإصابات ودخول البعض منهم للمستشفى سواء كان لإصابتهم بكورونا أو لتدهور حالتهم الصحية ، كما توفى عدد من الفنانين ،  وفي السطور القادمة يرصد "مصر تايمز" أبرز النجوم الذي تعرضوا لأزمات خلال الأسبوع الماضي.
 
إصابة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا

نقل الفنان سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز إلى مستشفى عزل لتلقى العلاج اللازم يوم الجمعة الماضي وذلك بعد تدهور حالته الصحية من أيام بإصابتهما بفيروس كورونا، وتم حجز الفنان سمير غانم في العناية المركزة، حيث صرح في وقت سابق مصدر مقرب من عائلة سمير غانم لـ "مصر تايمز" مأكدًا أن الفنان لديه أمراض أدت إلى تدهور حالته، ومنها وجود بعض المشكلات في الكلى.

نقل عماد محرم للمستشفى 

تعرض الفنان عماد محرم لوعكة صحية شديدة أمس الثلاثاء الماضي مما أدى إلي نقلة للعناية المركزة بأحد المستشفيات في السادس من أكتوبر.


وفاة المطرب ماهر العطار

توفى يوم الأثنين الماضي المطرب الكبير ماهر العطار عن عمر يناهز 83 عام، وجاء ذلك بع نقله للمستشفى قبل وفاته بأيام قليلة بعد تدهور حالته الصحية وتعرضه لضيق فى التنفس.

تعرض المخرج ياسر سامي لأزمة صحية 

تعرض المخرج ياسر سامي  لوعكه صحية شديدة ، حيث كشفت ماهي سامي شقيقة المخرج، فى تصريحات لـ" مصر تايمز" عن تعرض شقيقها لتسمم حاد هو ما نتج عنه احتجازه بأحد المستشفيات.

تدهور حالة الفنانة نادية العراقية "من نزيف في العين لإصابتها بفيروس كورونا"

تدهورت الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية الأسبوع الماضي مما أدي إلي نقلها الرعاية الصحية في أحد المستشفيات بعد إصابتها بنزيف في العين ثم بفيروس كورونا، وكشفت ابنة الفنانة نادية العراقية،في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، إن حالتها الصحية تدهورت نتيجة التأخير في الإجراءات الصحية، موضحةً أنها أصيبت بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وهو ما أدى إلى نقلها للعناية المركزة ونقص نسبة الأكسجين في الرئة.

وتابعت: "هي كان عندها نزيف في العين وجلطة وبعدين شعرت بسخونية وبرد شديد وجالها كورونا وحاليًا هي في الرعاية الصحية في إحدى المستشفيات التخصصي".

خضوع الفنانة وفاء مكي للعزل

أصيبت الفنانة وفاء مكي ، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتم نقلها لإحدى المستشفيات بالهرم، لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها، وخضوعها للعزل حتى تتحسن حالتها.

وأكد الفنان منير مكرم في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، بأن وفاء مكي تتحسن بشكل كبير، وتتلقى العلاج، قائلًا: "وفاء الحمدلله في تحسن كبير".

كورونا تفجع الفنانة هند عبد الحليم وأسرتها 

أعلنت  الفنانة هند عبد الحليم يوم الأحد الماضي، إصابتها وعدد من أفراد أسرتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مطالبة بالدعاء من جمهورها لتخطي هذه الأزمة .

إصابة الثنائي النجم أحمد العوضي وزجته ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا 

أجدد مصابى فيروس كورونا فى الوسط الفنى هما النجم أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز حيث تم أصابتهم بفيروس كورونا وخضوعهم للعزل المنزلي وتلقي البروتوكول العلاجي.