الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى فتحى يدرك التعادل لسموحة أمام الزمالك ويرفض الاحتفال

الخميس 06/مايو/2021 - 09:57 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أحرز مصطفى فتحى لاعب سموحة هدف التعادل لفريقه فى شباك الزمالك، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف مصطفى فتحي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعدما أرسل أطهر الطاهر تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وصلت لعبد الكبير الوادي الذي مررها لمصطفى قتحي خارج منطقة الجزاء وسددها الأخير في أقصى الزاوية اليمنى داخل المرمى.

ويسعى الزمالك لتحقيق فوز على نظيره السكندرى من أجل تعويض التعادلين اللذين لحقا به أمام المقاولون العرب وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدورى المحلى الذى يصارع على صدارته مع غريمه التقليدى النادى الأهلى.

ومن جانب سموحة، يدخل سموحة مباراة الزمالك بمعنويات مرتفعة وأمل كبير لحصد الثلاث نقاط، لاسيما بعد تمكن من الفوز على الأهلى فى الجولة قبل الماضية بهدفين لهدف، لذلك يطمح سموحة فى تكرار هذا المشهد.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 41 نقطة، جمعهم من 19 مباراة، وحقق الفوز فى 12، وتعادل فى 5، وخسر فى مباراتين فقط، بينما يتواجد سموحة فى المركز الـ6 برصيد 28 نقطة، فاز فى 5 وتعادل فى 13، وخسر مباراة وحيدة.