الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان يبحث عن انتصاره الأول على توخيل فى مباراة ريال مدريد وتشيلسى

الأربعاء 05/مايو/2021 - 10:42 ص
مصر تايمز

تتجه الأنظار، اليوم الأربعاء، إلى ملعب ستامفورد بريدج، بالعاصمة الإنجليزية لندن، من أجل مشاهدة المواجهة الحاسمة بين تشيلسي وريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يتوقع أن تكون مثيرة بين الطرفين من واقع نتيجة الذهاب المنتهية بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويملك زين الدين زيدان سجلًا محبطًا أمام توخيل في مواجهاتهما السابقة في دوري أبطال أوروبا، إذ تقابلا في 5 مواجهات تعادلا في أربعة منها وفاز توخيل في واحدة ليبقى زيدان دون أي انتصار على خصمه.

في موسم 2016/2017، حسم التعادل بنتيجة 2-2 مواجهتي ريال مدريد وبروسيا دورتموند، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفي دور المجموعات بموسم 2019-2020، حقق توخيل مدرب باريس سان جيرمان فوزاً على زيدان بنتيجة 2-0، ثم تعادل معه في سانتياجو برنابيو.

وفى مباراة دور الذهاب، حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين ناديا، ريال مدريد الإسباني ونظيره تشيلسى الإنجليزى، بالتعادل الإيجابي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

وسيبحث زيدان في مباراة اليوم عن الثأر لنفسه من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد توخيل سابقًا، كما يأمل في تحقيق الفوز للمرة الأولى في مسيرته على المدرب الألماني من أجل التقدم خطوة جديدة نحو استعادة لقب دوري أبطال أوروبا.