الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

أمن القاهرة يلقى القبض على قاتل "ضحية الغدر فى حلوان"

الأربعاء 05/مايو/2021 - 08:48 ص
ضحية الغدر فى حلوان
ضحية الغدر فى حلوان

ألقت مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد السيسي، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، القبض على المتهم بقتل الشاب يوسف عيسى، المعروف إعلاميًا بـ"ضحية الغدر فى حلوان"، بطلق ناري فى رأسه بسبب خلافات بينهما. 

تلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى النصر العام، باستقبال جثة "يوسف"، 20 عامًا، مصاب بطلق ناري فى الرأس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص وشهرته أبو حلاوة، 33 عامًا، ومقيم بمنطقة كفر العلو، وتم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن استهداف المتهم وضبطه والسلاح المستخدم.

وقالت والدة ضحية الغدر فى حلوان، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنها فوجئت يوم الحادث بشقيق ابنها يخبرها أنه أصيب بطلق خرطوش فى رأسه وأنه نقل لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج والخياطات اللازمة، مضيفةً أن أصدقها "يوسف" لم يخبروها بحقيقة أنه توفى إثر طلق ناري فى رأسه. 

وأضافت والدة "يوسف"، أن فور دخولها إلى مستشفى النصر فوجئت برؤية ابنها جثة هامدة وغارق في دماءه ورأسه مبقورة ومنفجرة، وبقايا رأسه داخل كيس بلاستيكي مليء بالدماء، مشيرة إلى أن أصدقاءه نقلوه إلى المستشفى فور حدوث إصابته التي أودت بحياته.

وأشارت والدة ضحية الغدر، إلى أن ابنها تناول معها الإفطار يوم وفاته، وكان يستعد لزيارة الطبيب ولكن الله اختاره ليجاوره، مضيفةً أن "يوسف" لم يكمل عامه العشرين بعد وكان محبوبًا من أهله وأصدقائه والجيران.