الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب باريس سان جيرمان: "أشعر بخيبة أمل لكنى فخور باللاعبين"

الأربعاء 05/مايو/2021 - 12:46 ص
بوتشيتينو
بوتشيتينو

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، عن مباراة فريقه أمام مانشستر سيتى الإنجليزى ضمن منافسات إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بتأهل الفريق الإنجليزى إلى نهائى دورى الأبطال.

وقال بوتشيتينو فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "أعتقد أنه إذا قمنا بتحليل المباراتين، فقد سيطرنا على فريق من الصعب السيطرة عليه، لقد أهدرنا فرصة الفوز في اللحظات المهمة في مثل هذه المباريات".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: "أهنئ مانشستر سيتي الذي هو فريق رائع ولعب بشكل جيد ولكني فخور بفريقي"، ومشيرًا: "أشعر بخيبة أمل لأنني أعتقد أننا كنا الأفضل، لقد كان مانشستر سيتي أكثر قدرة على التحمل منا، لعبنا المباراة التي أردناها بالتسديدة التي أردناها، لكن نعم، هذا مخيب للآمال".

وأكمل بوتشيتينو: "كان الهدف هو الذهاب إلى النهائي، أعتقد أننا يجب أن نظل إيجابيين حتى لو كان الأمر صعبًا بعد الإقصاء، عليك أن تظل هادئًا، وتحلل الموقف".

وواصل بوتشيتينو: "جئنا إلى هنا بعد الفوز على برشلونة وبايرن ميونخ، على الرغم من القضاء علينا، إلا أننا لم نستسلم أبدًا، إنهم لاعبون من الطراز العالمي، سيكون الأمر صعبًا اليوم وغدًا لكن النادي واللاعبين سيكونون مستعدين لإنهاء الموسم بشكل جيد".

واستطرد بوتشيتينو: "يقول اللاعبون إنهم تعرضوا للإهانة لكن هذا لا يغير النتيجة، يجب أن نفكر في النهاية، يجب أن تمنحنا الطريقة التي سيطرنا بها على هاتين المباراتين أساسًا للعمل، يمكنك أن تخسر ولكن تعطي الحد الأقصى".

وأتم بوتشيتينو حديثه: "أنا فخور بلاعبي فريقي لأنهم قدموا كل شيء اليوم يجب أن تمنحنا الطريقة التي سيطرنا بها على هاتين المباراتين أساسًا للعمل، يمكنك أن تخسر ولكن تعطي الحد الأقصى لفريقك".