الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب وست هام يزيد الضغط على تشيلسى فى سباق دورى الأبطال

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 02:24 م
وست هام
وست هام

اختار دافيد مويس مدرب وست هام يونايتد، تشكيلة هجومية، وطلب من فريقه تحقيق الفوز على بيرنلي، ورد لاعبو فريقه بتسديد 22 كرة على المرمى خلال الانتصار 2-1 في الدوري الإنجليزي، الذي وضع فريقه على مشارف التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وارتقى وست هام إلى المركز الخامس في الترتيب، بفارق 3 نقاط خلف تشيلسي صاحب آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، قبل 4 جولات على نهاية الموسم، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

ويتبقى أمام وست هام مواجهات أمام إيفرتون (المركز الثامن) وبرايتون آند هوف ألبيون (14) ووست بروميتش ألبيون (19) وساوثهامبتون (15) بينما يواجه تشيلسي مباريات أصعب أمام مانشستر سيتي المتصدر وآرسنال (9) وليستر سيتي (3) وأستون فيلا (10).

وأبلغ مويس هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أتمنى مع تبقي 4 مباريات على نهاية الموسم أن يستمر الناس في الحديث عنا وعن دوري الأبطال، نريد أن تستمر المنافسة حتى الجولة الأخيرة وننتزع التأهل"، وأضاف "نحن في حاجة على الأرجح للفوز بجميع المباريات الأربع، التأهل لدوري الأبطال سيكون إنجازا رائعا، أعتقد أنني سأشعر بالإحباط إذا لم نتأهل".

وتابع "لعبنا جيدا في غالبية المباريات هذا الموسم، افتقدنا بعض اللاعبين بسبب الإصابة وهذا أثر علينا، سنواصل العمل ولن نتوقف"، ورحب مويس بعودة ميشيل أنطونيو من الإصابة، ورد المهاجم بتسجيل هدفي وست هام، وقال مويس "لدى أنطونيو تأثير رائع، عاد في حالة جيدة... نحن سعداء بعودته".