السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا شحاتة يذاكر الإسماعيلى بالفيديو قبل مباراة الدورى

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 10:00 ص
رضا شحاتة
رضا شحاتة

يدرس رضا شحاتة المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الجونة نظيره الإسماعيلى، بالفيديو استعدادا لمواجهته بالدوري المصري، فى إطار الجولة الـ20، والتى ستجمعهما غدًا الأربعاء.

ويعقد رضا شحاتة مع اللاعبين جلسة مع اللاعبين، لشرح لهم نقاط القوة والضعف عن نادي الدراويش، وكيفية استغلال هذه الثغرات للفوز عليهم.

وحذر المدير الفني لنادي الساحلي اللاعبين من قوة نادي إنبي وقوة اللاعبين، وطالبهم باستغلال تلك الأخطاء، والتركيز جيدًا، خاصًة وأن برازيل الكرة المصرية يقدمون أداء جيد بعد التعاقد مع إيهاب جلال للإدارة الفنية.

وكان حسم التعادل الإيجابى، المباراة التى جمعت بين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وبين  نظيره الجونة، فى اللقاء الذى جمع بينهما على ستاد "الأهلى وي السلام"، فى لقاء مؤجل من الجولة الـ16.

وبادر الأهلى أولًا من التسجيل، عن طريق طاهر محمد طاهر، فى الدقيقة الـ57 من عمر اللقاء، بعد انطلاقة رائعة من طاهر محمد طاهر وسدد كرة رائعة اخترقت شباك حارس مرمى الجونة.

وعادل محمد نجيب النتيجة، بعد ضربة رأس رائعة فى الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن من مخالفة عن طريق عمرو السعداوي على رأس محمد نجيب سددها رائعة داخل الشباك.

ويحتل الجونة المركز التاسع برصيد 25 نقطة.