الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخولي ممثلًا للنادى المصرى في اجتماع اتحاد الكرة غدًا

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:00 ص
مصر تايمز

يعقد اتحاد الكرة المصري في الواحدة ظهر غدا الثلاثاء بمقره بالقاهرة اجتماعًا مشتركًا بين المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد ومسئولي أندية القسم الأول وذلك لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة ببطولة الدوري العام .

ومن المقرر أن يمثل النادي المصري في الاجتماع الأستاذ محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

وكان استنكر طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، من التعنت الذى يواجهه الفريق البورسعيدى بشأن عدم لعب مبارياته على ستاد بورسعيد، وقال فى تصريحات تليفزيونية عبر أون تايم سبورتس: "حتى الآن لا يلعب النادى المصرى على ملعبه منذ 9 سنوات".

وأضاف: "فضلا عن أنه لا يوجد أى تحرك بشأن توضيح موقف نقل المباريات من برج العرب حتى الأن ، مستنكرا عدم الاهتمام بإنشاء إستاد للنادى المصرى فى ظل شعبيته الجماهيرية التى يتمتع بها فى بورسعيد".

 

وعن مباراة الأهلى، قال: "قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، هنأنا اللاعبين على الأداء المشرف، لكن الكرة نتائج"، مشيرًا: "كان هناك تعنت واضح من حكم المباراة، لم يكلف نفسه أن يذهب لمشاهدة الأخطاء التي حدثت في المواجهة، اكتفى فقط بما قيل له من خلال السماعة".

وتابع: "كرة لمست مدافع الأهلي، وكرة هدف واللاعب متسلل، وأخرى من لمسة يد، وهذه ليست الواقعة الأولى التي تحدث مع المصري، لماذا هذا التعنت ضد الفريق؟".

وأتم: "تقدمنا بمذكرة رسمية إلى اتحاد الكرة ولجنة الحكام لحفظ حقوق النادي".