الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يكرس معاناة محمد الشناوى فى الدورى

الإثنين 03/مايو/2021 - 10:54 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

كرس لفريق الأول لكرة القدم بنادى غزل المحلة، معانة محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، بعد أن نجح أرجنتين مصر من تسجيل الهدف الأول فى شباط الأخير، فى اللقاء الذى يجمع بينهما على ستاد "الغزل"، ضمن مبارايات الجولة الـ19، من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء الهدف عن طريق أشرف سيد، فى الدقيقة الـ35، بعد مخالفة لعب قصيرة عن طريق هشام بلحة، ومن ثم تسديدة صاروخية عن طريق أشرف السيد من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

ويعد ذلك الهدف هو الـ12 الذى يسكن شباك الشناوي هذا الموسم وهو أكثر من الموسم الماضى بـ4 أهداف فطوال الموسم الماضي سجل فى حارس مرمى الأهلى 8 أهداف فقط.

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، رقم سلبى جديد خلال الموسم الجارى، خلال المباراة التى تقام بينه وبين نظيره بينه غزل المحلة، بعد هدف الأخير فى اللقاء الذى يجمع بينهما على ستاد "الغزل"، ضمن مبارايات الجولة الـ19، من عكر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وبعد أن نجح فريق غزل المحلة من تسجيل الهدف فأصبح لأول مرة يسكن شباك الأهلى أهداف فى 6 مباريات متتالية منذ موسم 2013-2014، بعد أن نجح كلأ من الزمالك، وسموحة، وإنبى، والجونة، غزل المحلة، والمصرى البورسعيدى، التسجيل فى شباك الأحمر.