الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأمن يمنع لاعبى الزمالك من الاعتداء على جهاد جريشة بعد مباراة بيراميدز

الأحد 02/مايو/2021 - 11:39 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

حاول لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الإشتباك مع جهاد جريشة، حكم مباراة الأبيض مع نظيره بيراميدز، بعد اللقاء الذى جمع بينهما، والذى أنتهى  بالتعادل الإيجابى (1-1)، وذلك فى المواجهة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى.

ونجح الأمن في إدخال حكم المباراة إلى غرف خلع الملابس المخصصة له، واستمر لاعبو الزمالك في محاولة منعه من الخروج، وأثمرت محاولات الأمن في النهاية عن خروج جهاد جريشة إلى غرف الملابس بسلام.

وشهدت المباراة عدد كبير من الفرص الضائعة من قبل الزمالك ولم يكن الحظ حليفًا للفارس الأبيض الذى لم يتمكن لاعبو من إحراز سوى هدف التعادل من ضربة جزاء فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عن طريق أشرف بن شرقى.

وافتتح عبدالله السعيد لاعب بيراميدز التسجيل فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي بيراميدز مرر رمضان صبحي الكرة لإريك تراوري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لعبدالله السعيد وراوغ الأخير الونش بمهارة وسددها على يمين الحارس داخل الشباك.

وبهذا التعادل رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 41 محتلًا المركز الأول فى ترتيب الدورى المصرى وذلك من خلال 19 مباراة خاضها فى المسابقة المحلية.