الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزها "ضد الكسر".. مسلسلات مازالت في مواقع التصوير

الأحد 02/مايو/2021 - 10:35 ص
مصر تايمز

يواصل أبطال المسلسلات التى تعرض حاليًا في موسم دراما رمضان الجاري، التصوير حتى نهاية الشهر الكريم، خاصة فى ظل انتشار وباء كورونا، ولكن صناع الدراما استطاعوا استكمال تصوير أعمالهم الجديدة.

مسلسل "حرب أهلية"
وينتهى فريق العمل من لتصوير مسلسل "حرب أهلية" خلال أيام، حيث تواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهدها تزامنًا مع عرضه فى ديكور فيلا بمدينة الشيخ زايد، كما يواصل المخرج سامح عبد العزيز مونتاج ومكساج العمل .

ومسلسل "حرب أهلية" تدور أحداثه في إطار من الإثارة حول حرب أهلية بين زوجتين لشخص واحد، إلى جانب الصراع بين أبطال العمل في مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور "مريم" إحدى أنجح طبيبات التجميل في مصر، وتكتشف أنها قد تخسر كل شيء في لحظة ضعف، ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان باسل خياط، وجميلة عوض، وتامر هجرس، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل "ضد الكسر" 
تواصل الفنانة نيللي كريم التصوير فى العديد من الديكورات منها ديكور فيلا بمدينة الشيخ زايد وكافيهات، ويشاركها فى بطولة العمل الفنان محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب.
 
مسلسل "ضد الكسر" من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض يوميا في رمضان  على شاشة قنوات CBC في تمام الساعة 11:15 مساءا.
 
مسلسل "اللي مالوش كبير"
ومازالت النجمة ياسمين عبد العزيز تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "اللى مالوش كبير"، فى مدينة 6 أكتوبر بالعديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.