الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء يتابع تنفيذ "مبادرة صحة المرأة " بطور سيناء

السبت 01/مايو/2021 - 06:05 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم السبت أثناء زيارته لمدينة طور سيناء مبادرة صحة المرأة تحت عنوان "الست المصرية هي صحة مصر"، للكشف المبكر عن سرطان الثدي، الذي يعد من أكثر الأنواع انتشارا في العالم والمقامة بمكان مفتوح بجوار شارع 306 علي كورنيش المدينة والتي تنفذها مديرية الصحة بجنوب سيناء.

ورافق المحافظ خلال الجولة، المهندسة ايناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء واللواء أيمن محمد الشريف السكرتير العام، واللواء هشام الطويل السكرتير العام، المساعد، وأحمد عبد العظيم رئيس المدينة وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكان في استقباله الدكتور أيمن رضا، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء الدكتورة أماني الدمرداش، مدير إدارة الرعاية الأساسية،الدكتور حازم محمود مباشر، مدير الإدارة الصحية بطور سيناء، وعلا أبوزيد، مسئول الإعلام بإدارة طور سيناء الصحية، وعدد من فريق التمريض، والرائدات الريفيات وغيرهم من فريق العمل بالصحة.

وشهدت المبادرة اقبالاَ كثيفا من قبل السيدات والفتيات خلال الأيام  الماضية بمقر الفحص الجديد أمام موقف الطور الجديدة والجبيل في العاصمة طور سيناء، حيث كانت الإدارة الصحية قد أعلنت أن الحملة تستهدف جميع المراحل العمرية، بدأ من الساعة السابعة مساءً.

وأشاد محافظ جنوب سيناء بالجهد المبذول لجميع المشاركين بالمبادرة التي شهدت اقبالاً كثيفاً من المواطنات، وناشد المحافظ باقي السيدات بضرورة الكشف ضمن أعمال المبادرة التي تقدم لأهالي المحافظة بالمجان، كما قدم محافظ جنوب سيناء الشكر لرئيس الجمهورية لاهتمامه بصحة المواطنين المصريين عامة ومواطني جنوب سيناء خاصة.