الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: حلم استاد الأهلى أصبح حقيقة.. وسنقاتل لنصبح الأفضل

السبت 01/مايو/2021 - 03:07 م
موسيماني وأسرته فى
موسيماني وأسرته فى حفل استاد الاهلي

أشاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بالخطوة التاريخية ووضع حجر أساس استاد النادي الأهلي، مشيراً الى أن فريقه سيقاتل لكي يصبح الأفضل.

وقال موسيماني في تصريحات لقناة "الأهلي"، "حلم استاد النادي الأهلي أصبح حقيقة لجماهير القلعة الحمراء، لحظة عظيمة للجميع، الكل كان ينتظر تلك اللحظة، هذا الحدث يظهر أن الأهلي ليس فقط كبير بسبب شعبيته ولكن لأن هناك رؤية للمستقبل وبناء استاد جديد مثل كبار أندية العالم، أمر هام للتسويق والإعلانات، أمر رائع للأجيال القادمة".

وأضاف "أتمنى أن أرى استاد الأهلي يضاهي الاستادات العالمية مثل سانتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد الإسباني، هذا الأمر سيفيد النادي الأهلي اقتصاديًا بشكل كبير"، متابعاً، "يجب أن تفخر جماهير الأهلي بتواجد محمود الخطيب على رأس إدارة الأهلي والذي سعى كثيرًا في تسهيل عملية البدء في إنشاء الاستاد".

وعن تعادل الأهلي "المحبط" مع الجونة بنتيجة 1 -1 ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الدوري العام، قال موسيماني، "دفعنا ثمن فقدان التركيز في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الجونة، لم نقدم الأفضل بعد ولكن سنصبح الأفضل، نحن فريق جيد والمستقبل أفضل، يجب أن نقاتل، نحن الأهلي".