الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"شهر الحسم".. 5 نهائيات تنتظر ليفربول للهروب من الموسم الكارثى

السبت 01/مايو/2021 - 11:23 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لإنقاذ موسمه الكارثى، عندما يخوض 5 مواجهات خلال شهر مايو بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، يسعى خلالها لتحقيق الفوز وانتظار تعثر منافسيه من أجل التأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وفشل ليفربول فى الحفاظ على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، كما ودع بطولتى كأس الرابطة وكأس الاتحاد مبكراً، فيما خرج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى، ويسعى لإنقاذ موسمه الكارثى بالتأهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى الأبطال.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 54 نقطة، خلف تشيلسى صاحب المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا بفارق 4 نقاط.

ويقص ليفربول شريط مواجهاته فى شهر مايو بلقاء من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما غداً بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يستضيف ساوثهامبتون السبت المقبل بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ35.

ويحل ليفربول ضيفاً على وست بروميتش ألبيون يوم 11 مايو، ضمن منافسات الجولة الـ 36، كما يحل ضيفاً على بيرنلي بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ37، قبل أن ينهى مشواره بالمسابقة بمواجهة كريستال بالاس بملعب "أنفيلد" يوم 23 مايو.