الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ الإسماعيلية يترأس حملة مكبرة على للتفتيش على تطبيق الإجراءات الأحترازية

الجمعة 30/أبريل/2021 - 10:33 م
جانب من الحملة
جانب من الحملة

ترأس المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الاسماعيلية، نيابة عن المحافظ اللواء شريف فهمي بشارة، حملة مكبرة بنطاق مدينة الاسماعيلية للتأكد من تطبيق الإجراءات الأحترازية، وإزالة الإشغالات لفرض هيبة الدولة والقانون، واِستعادة المظهر الجمالي للمحافظة ويرافقة عدد من القيادات التنفيذية و الأمنية.

وقام حي أول الاسماعيلية، بحملة مكبرة لمتابعة تطبيق مواعيد الإغلاق وأثناء المرور بمنطقة الأفرنج تم إغلاق وتشميع كافيتريا بجوار بنك القاهرة لمخالفتها قرار مجلس الوزارء وأستخدام الشيشة والتحفظ على 10 شيش، بالإضافة إلى التفتيش على كافيهات ومحلات الجامعة القديمة والتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية.

كما أستهدف حي ثانِ، بعض الكافتيريات والمحلات التجارية بعدة شوارع منها "الغابة، وهدى شعراوي، والعشريني والسكة الحديد"، حيث أسفرت عن تحرير 30 محضر، منها إجراءات احترازية، وإشغال طريق، ومخالفين للشروط البيئية، بالإضافة إلى مصادرة 15 شيشة غير مستخدمين.

كما أسفرت الحملة التي قام بها حي ثالث، عن تحرير 7 محاضر وضبط 100 شيشه و27 كرسي حديد، و2 طاوله، و16 كرسي بلاستيكي، و4 كرسي مرن، وكذلك تحصيل غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامة.

وقام مركز ومدينة الاسماعيلية على جانب أخر، بتحرير محاضر كافتريتان لمخالفتهم قرار مجلس الوزارء واِستخدام الشيشة طبقا للإجراءات الأحترازية المقررة للوقاية من فيروس كورونا ومصادرة 9 شيش وتشميع كافتريتان أحدهما بنفيشة القبلية والأخرى بالشارع التجاري بأبوعطوة .

وشدد نائب المحافظ، على تنفيذ توجيهات محافظ الاسماعيلية بشأن الاِستمرار في الحملات التفتيشية، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الأحترازية والتباعد الأجتماعي واِرتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، وإزالة كافة الإشغالات بكافة صورها لفرض هيبة الدولة والقانون.