السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مزق جسدها قبل مدفع الإفطار.. الأمن يكشف لغز قتيلة الهرم

الجمعة 30/أبريل/2021 - 09:44 م
المتهم
المتهم

تجري النيابة العامة تحقيقات موسعة فى واقعة قيام عامل الهرم بقتل زوجته قبل مدفع الإفطار بسبب الخلافات الزوجية.

طعنات نافذة بمختلف جسد صحية الهرم تنوعت بين جرح قطعي بالفك السفلي والرقبة وآخر بالرأس نتج عن جرم الزوج المتهم وحاول الهروب من جريمته بالتفكير فى حيله للهروب من فعلته التى قام بها فى حق شريكة حياته.

وكان زوج الضحية حاول تضليل رجال الشرطة، مدعيا أنها سقطت على زجاج تسبب في إصابتها ووفاتها، وكانت المفاجأة التي كشفتها التحريات، أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطه، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتلقى قسم الأهرام، بلاغًا من أحد المستشفيات، باستقبالها جثة ربة منزل 34 سنة، مقيمة دائرة مركز كرداسة، وبها جرح قطعي بالفك السفلي والرقبة وآخر بالرأس، وما قرره زوجها "عامل 36 سنة"، أنه حال تواجد زوجته المجني عليها بمطبخ الشقة سكنهما، لإعداد وجبة الإفطار، شعرت بحالة إعياء وسقطت أرضًا وحدثت إصابتها المشار إليها ووفاتها.

وكشفت التحريات التي جرت بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبرئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة، وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والمجني عليها لخلافات زوجية، قام على إثرها بتوجيه عدة طعنات لها بسكين مطبخ، فأحدث إصابتها التي أودت بحياتها، وأرشد عن الأداة المستخدمة.