الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يدخل معسكر مغلق استعدادا لأسوان بالدورى المصرى

الجمعة 30/أبريل/2021 - 01:40 م
فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يختتم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى طلائع الجيش، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والمقرر أن تنطلق الساعة التاسعة والنصف مساء الغد على ستاد جهاز الرياضة العسكرى.

ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الغد من أجل تحسين موقعهما فى ترتيب الدورى المصرى، حتى لا تسوء الأمور وتصل إلى المنافسة على الهبوط وذلك فى ظل ضغط المباريات.

ويحتل طلائع الجيش المركز الـ14 برصيد 17 نقطة جمعهم من 18 مباراة فى ترتيب الدورى المصرى، بينما يحتل فريق أسوان المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة جمعهم من 17 لقاء فى المسابقة المحلية.

وعلى صعيد متصل، كشف عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عن حقيقة توقيع أحمد سمير جناح الفريق للنادي الأهلي في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد بسيوني في تصريحات إذاعية له علي عدم وجود عرض رسمي من النادي الأهلي لضم جناح الفريق أحمد سمير في الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أشار إلي أن أحمد سمير من اللاعبين المميزين في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وقرار رحيله عن فريق الجيش قرار مجلس إدارة الفريق، خاصة وأن عقد اللاعب مع الفريق لمدة ثلاث مواسم قادمة.