الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يضع خطة "إسقاط الاتحاد" غدًا فى ديربى الإسكندرية

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:14 ص
فريق سموحة
فريق سموحة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى سموحة تدريباته الجماعية، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والمقرر لها الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد الإسكندرية.

ويسعى أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة لتحقيق الفوز على الاتحاد غدًا من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات للفريق حيث يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة لاسيما مع الفوز الذى حققه الموج الأزرق على حساب النادى الأهلى ضمن منافسات الجولة الـ11 المؤجلة.

وعكف أحمد سامى على دراسة فريق الاتحاد جيدًا وتحديد نقاط الضعف والقوى لديهم من أجل الوقوف عليها وشرحها للاعبين من أجل استغلال هذه النقاط فى مباراة الغد ومحاولة إسقاطهم واقتناص الثلاث نقاط.

ومن المقرر أن يشرح المدير الفنى هذه الخطة للاعبيه اليوم قبل الدخول فى معسكر مغلق استعدادًا للمباراة.

ومن جانب الاتحاد السكندرى، يسعى لتخطى هذه الكبوة التى أصابت الفريق الفترة الماضية بفوز يحيي الأمل لدى زعيم الثغر، حيث أُقصى الاتحاد من بطولة كأس مصر على يد وادى دجلة، بجانب خسارة أخيرة أمام بيراميدز فى الجولة الماضية.

ويحتل سموحة المركز الـ6 برصيد 27 نقطة جمعهم من 18 مباراة، فى حين يحتل الاتحاد السكندرى المركز الـ5 برصيد 28 نقطة جمعهم من نفس عدد المباريات.