السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الخطيب" يساند الأهلى أمام الاتحاد فى نهائى كأس مصر للسلة (صورة)

الجمعة 30/أبريل/2021 - 01:25 ص
محمود الخطيب
محمود الخطيب

تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر من أجل مساندة فريق الأحمر لكرة السلة خلال مباراته أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات دور النهائى لبطولة كأس مصر لكرة السلة.



ويطمح الأهلى الليلة لإضافة بطولة جديدة للخزائن وذلك فى ظل الأيام السعيدة التى يمر بها المارد الأحمر فى جميع الألعاب حيث توج الأحمر بكأس مصر لكرة اليد رجال، وكأس مصر لشباب اليد 2002، وبطولة الدورى سيدات لكرة اليد، واليوم الخزائن تطلع لبطولة جديدة.

ونستعرض فى السطور المقبلة المسيرة المضيئة للأهلى الفترة الماضية 

رجال يد الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر 

توج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي توج بلقب كأس مصر على حساب نظيره فريق الزمالك، بعد أن تغلب عليه في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة "حسن مصطفى"، بنتيجة 26 – 23، في مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من جانب إبراهيم المصري، والطيار الذي تصدى لأكثر من رمية جزائية في الوقت القاتل.

ونجح الأهلي في رد إعتباره، بعدما خسر الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي المباراة الفاصلة على لقب بطولة الدوري التي جمعته بنادي الزمالك، بنتيجة 18-17.

"شباب يد 2002" يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر

توج فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد، مواليد 2002، بلقب بطولة كأس مصر، بعد أن نجح في الفوز على نظيره الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بنهائي البطولة.

أقيمت المباراة صالة الدكتور حسن مصطفى بـ"6 أكتوبر"، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا ونجح في الفوز بنتيجة 34-23، وكان الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الأهلي قد تغلب على الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر بنتيجة 26-23، ونجح في الفوز بلقب البطولة على حسابه، فيما كان فريق الشباب مواليد 2000 قد فاز على الزمالك في نهائي دوري المرتبط وتوج باللقب على حسابه بنتيجة 31-27.

سيدات يد الأهلي يتوجن ببطولة الدورى المصرى  

الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي تمكن من حسم لقب بطولة الدوري العام عقب الفوز على حساب الشمس، بنتيجة 34-22، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في إطار المباراة الثانية من الدورة المجمعة الثانية لتحديد بطل الدوري.

‏‎وأقيمت المباراة على صالة حسن مصطفى، وقدم خلالها «سيدات الأهلي» عرضًا قويًّا، وأنهى الشوط الأول بنتيجة 14-12.