الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كومان: الخسارة أمام غرناطة مخيبة للآمال للغاية

الخميس 29/أبريل/2021 - 11:44 م
كومان
كومان

قال مدرب برشلونة رونالد كومان اليوم الخميس، إن "الهزيمة 1-2 أمام غرناطة في كامب نو هي نتيجة مخيبة للآمال للغاية"، مشيراً إلى أنها ستجعل البرسا لا يعتمد على نفسه للفوز بلقب "الليجا".

وأوضح كومان في مؤتمر صحافي عقب المباراة إن "بالنظر إلى الهدفين اللذين تعرضنا لهما يبدو السبب نقص التركيز لدى لاعبي الدفاع. لم ننجح في الدفاع بشكل جيد وإغلاق المساحات وهذا كلفنا المباراة".

ووفقاً للمدرب الهولندي، فقد حان الوقت الآن "للثناء على الروح المعنوية وتحليل الأخطاء والاستعداد لمباراة الأحد (ضد فالنسيا على ملعب ميستايا)، والتي ستكون حاسمة".

وبهذا المعنى، كشف مدرب برشلونة أنه "تحدث مع عدة لاعبين بعد المباراة عن الأخطاء التي ارتكبت" خلال اللقاء.

وكان حاسماً بشأن طرده من اللقاء، قائلاً: "لم أكن مخطئا، وفقا لتقرير الحكم، لم أظهر الاحترم للحكم الرابع وبالنسبة لي الأمر ليس كذلك. عدم الاحترام هو إهانة. لقد علقنا على الأحداث المختلفة التي جرت خلال المباراة باحترام. أخبرني ما هي الكلمات التي استخدمتها، لم يكن أي منها قبيحاً".

ولدى سؤاله عن أسباب دول صامويل أومتيتي وإيليكس موريبا في التشكيلة الأساسية، أجاب كومان "كما هو الحال في جميع الفرق، هناك تغييرات" لأن لديهم "العديد من المباريات وهناك حالة من الإرهاق" بين اللاعبين.

وفي هذا الصدد، قال إنه يحاول "دائماً" أن "يضع أفضل تشكيلة وفقاً لظروف كثيرة".

وتمكن غرناطة من تحقيق المفاجاة بعدما ألحق الهزيمة ببرشلونة على أرضه بفضل هدفي داروين ماتشيس وخورخي مولينا، ما منع البرسا من اعتلاء صدارة الدوري الإسباني في مباراة مؤجلة بنيت عليها آمال كبيرة.