الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة الأبطال.. الأهلى يهزم الوداد المغربى (4 - 2) قبل المواجهة المحتملة

الخميس 29/أبريل/2021 - 08:32 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

ترقب جماهير الأهلى والجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى نتيجة قرعة ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا التى يشارك فيها ثمانية فرق تأهلت من دور مجموعات البطولة.

ومن المحتمل أن تُسفر القرعة عن وقوع الأهلى مع فريق من ثلاثة وهم: "صن داونز الجنوب إفريقي أو الترجى التونسى، أو الوداد المغربى".

ونستعرض فى السطور المقبلة تاريخ مواجهات الأهلى ضد الوداد المغربى

التقى الأهلى والوداد المغربى فى 10 مواجهات سابقة عبر التاريخ، حضر التعادل فى 4 مباريات، وحقق الأحمر الفوز في 4 مباريات، بينما انتصار الوداد في مواجهتين فقط، أحرز لاعبو الأهلي 15 هدفًا في شباك الوداد بينما استقبلت شباك الشياطين الحمر 8 أهداف فقط.

وتقام القرعة، ظهر غدًا الجمعة، بالعاصمة المصرية القاهرة، وسيبث الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على يوتيوب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 على الهواء مباشرة، وستنقل أيضًا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا، وستقام القرعة بدون حضور مندوبى الأندية ووسائل الإعلام، بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتأهل سيمبا التنزاني والأهلي المصري عن المجموعة الأولى، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري عن الثانية، والوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي عن الثالثة، والترجي التونسي ومولودية الجزائر عن المجموعة الرابعة.

وجدير بالذكر أنه لا يمكن لفريقين من نفس المجموعة مواجهة بعضهما البعض في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكن يمكن لفريقين من نفس الاتحاد الوطني أن يتواجها.