الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحاضر لاعبيه قبل مران الأهلى اليوم

الخميس 29/أبريل/2021 - 02:10 م
جانب من مران سابق
جانب من مران سابق

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الخميس، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الجونة وذلك عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس خوفًا من التعرض للإجهاد بسبب ضغط المباريات.

ويخوض الأهلى مباراة الجونة مساء غدًا الجمعة الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويحرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأحمر على محاضرة لاعبيه فى مران اليوم من أجل تحفيزهم على مواصلة المباريات بكل قوة من أجل اقتناص صدارة ترتيب الدورى كخطوة أولية نحو التتويج باللقب الأغلى لدى الجماهير الحمراء.

وينتقل موسيمانى خلال المحاضرة للحديث عن بعض الأمور الفنية التى تتعلق بالمباراة المقبلة أـمام الجونة من أجل الوقوف على نقاط الضعف واللعب عليها والقوة فى محاولة منهم لإضاعفها والسيطرة عليها.

على صعيد مختلف، يترقب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى نتيجة قرعة ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا التى تقام غدًا بالقاهرة، والتى يشارك فيها ثمانية فرق تأهلت من دور مجموعات البطولة.

ومن المحتمل أن تُسفر القرعة عن وقوع الأهلى مع فريق من ثلاثة وهم: "صن داونز الجنوب إفريقي أو الترجى التونسى، أو الوداد المغربى".