الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواجه المقاولون لمواصلة الانتصارات فى الدورى

الخميس 29/أبريل/2021 - 08:58 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إختباراً صعباً أمام المقاولون العرب، في التاسعة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام برصيد 39 نقطة بعد الفوز في 12 مباراة والتعادل في ثلاث مناسبات بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 30 هدفًا فيما تلقت شباكه 9 أهداف، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة، أما المقاولون العرب فيحتل المركز الـ13 في لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 مناسبات، فيما تلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 18 هدفًا، وتلقت مرماه 25 هدفًا.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة من أجل تأمين صدارة الدوري وتوسيع الفارق مع الأهلي إلى 6 نقاط، علماً بأن الأخير يمتلك في رصيده مباراتين مؤجلتين، بينما يتطلع المقاولون للخروج من المباراة بنقطة التعادل على الأقل لتعزيز آماله في البقاء.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: محمود جنش ، أحمد نادر السيد، الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، عبد الله جمعة، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، الوسط: فرجاني ساسي، طارق حامد، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي.

ويغيب عن صفوف الزمالك في مباراة اليوم، الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومحمد عواد لأسباب تأديبية، بجانب التونسي سيف الدين الجزيري للإيقاف ومحمود حمدي الونش لعدم الجاهزية.