الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دى بروين يتعادل لمانشستر سيتى فى شباك باريس سان جيرمان

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:24 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أحرز اللاعب كيفين دي بروين هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي على فريق باريس سان جيرمان في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاء الهدف في الدقيقة 64 من عمر المباراة، بعد تسديدة مباغتة غالطت كيلور نافاس حارس فريق باريس سان جيرمان، معلنًا هدف التعادل لفريق مانشستر سيتي.

وحجز باريس سان جيرمان مقعده فى الدور نصف النهائي بعدما أقصى ناديا برشلونة الإسبانى وبايرن ميونخ الألمانى من دور الـ16 والثمانية على الترتيب، بينما تأهل مانشستر سيتى للدور ذاته بعدما تفوق على ناديا بوروسيا مونشجلادباخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين من دور الـ16 والثمانية على الترتيب.

ويتطلع باريس سان جيرمان فى مباراة اليوم لقطع خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى، قبل السفر إلى مدينة "مانشستر" لخوض مباراة الإياب الأسبوع المقبل بملعب "الاتحاد" معقل السيتى.

فى حين يدخل مانشستر سيتى مباراة اليوم بمعنويات عالية بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه على توتنهام بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب "ويمبلى"، فضلاً عن تصدره لجدول الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بفارق 10 نقاط عن وصيفه وغريمه اللدود مانشستر يونايتد، وقبل خمس جولات من انتهاء المسابقة ليقترب السيتي من تحقيق ثلاثية تاريخية.