الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود هجوم جالطة سراى ضد كونيا سبور بالدورى التركى

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 06:58 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن فاتح تريم، المدير الفنى لنادى جالطة سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة كونيا سبور، التى تنطلق فى السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادى جالطة سراى بموقع "فيس بوك"، أن مصطفى محمد يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، وجاءا التشكيل كالتالى، فيرناندو موسليرا فى حراسة المرمى، الدفاع: شينير أوزبايراكلي – ماراكو – ريان دونك - عمر بيرم، الوسط: أوجينكار إيتيبو - جيدسون فيرنانديش - إمري كلنتش – محمد كريم، الهجوم: مصطفى محمد - خليل درويش.

ويحتل جالطة سرا المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى التركى برصيد 69 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بشكتاش صاحب الصدارة.

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "Hurriyet" التركية عن موقف مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركى، من البقاء فى الفريق أو إنهاء إعارته والمقرر أن تنتهى فى يونيو 2022.

ووفقًا لما قالته الصحيفة، وافقت إدارة نادي جالطة سراى على دفع مقابل شرط أحقية الشراء لنادي الزمالك وقيمته 4 ملايين دولار للتعاقد النهائي مع مصطفى محمد في الصيف المقبل.

وكان المدرب، فاتح تريم، قد طلب من الإدارة التعاقد النهائي مع مصطفى محمد وبعض اللاعبين المعارين الآخرين في جالطة سراى، نظرًا لأهميتهم الفنية الكبيرة في تشكيل الفريق التركي خلال الفترة الماضية.