الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندرى يجرى تحاليل كورونا اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 04:17 م
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، والجهاز الفني للفريق تحليل رابيد تست مساء اليوم الأربعاء للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة نادي سموحة.

ويلتقي الاتحاد السكندري بنظيره نادس سموحة في الديربي السكندري، يوم السبت المقبل الموافق "1-5-2021" في تمام الساعة الـ9:30 مساءًا ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعي الاتحاد السكندري إلي الفوز في الديربي السكندري أمام نادي سموحة لتعويض خسارته أمام بيراميدز في الجولة الماضية بهدفين مقابل لا شئ.

كما يريد نادي سموحة زيادة أوجاع فرق القمة، بعد الفوز علي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية، وحسم الفريق السكندري مباراته أمام المارد الأحمر بهدف حسام حسن في الدقائق الأخيرة من أحداث اللقاء.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة محتلًا المركز الـ"5" برصيد "28" نقطة بعدما خاض "18" مباراة، فاز في "8" مباريات، وتعادل في "4" مباريات، وخسر في "6" مباريات.

بينما يدخل نادي سموحة المباراة محتلًا المركز الـ"6" برصيد "27" نقطة، بعدما خاض "18" مباراة، فاز في "5" مباريات، وتعادل في "12" مباراة، وخسر في مباراة واحدة.