الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني خليفة يشيد بمخرج مسلسل "لعبة نيوتن"

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 12:36 م
مصر تايمز

أشاد المخرج هاني خليفة بما قدمه المؤلف والمخرج تامر محسن في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الجاري 2021.

وكتب هاني خليفة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن ما يقدمه تامر محسن لصناعة الدراما مختلف عن السائد في الوطن العربي، حيث يعد النموذج الأقرب لوصف صانع المشروع المتعارف عليه في المسلسلات الأجنبية.

أضاف أن تامر محسن مخرج مؤلف، له أسلوب و وجهة نظر فيما يحكيه، ويجعل المشاهد غير قادر على توقع الأحداث المقبلة، لكنه يبقى على ثقة أنه سوف يشاهد مغامرة إنسانية فنية، مشيرا إلى مشهد منى زكي في جلسة تقييم الصحة النفسية، حين قالت: "إحنا غير، إحنا لما بنحب حد بنقول له بموت فيك".

وتابع هاني أن هذا المشهد دفعه للتفكير فيما قالته منى زكي ووجد نفسه يطرح أسئلة متتالية، وهو ما يراه أفضل دور للفن، أن يجعل المشاهد يفكر.

أكد خليفة أن مسلسل "لعبة نيوتن" يصيبه كمشاهد بالتوتر، ويستفزه كمخرج في طريقة السرد والمسارات الدرامية للشخصيات، لكن دائما ينجح تامر محسن في التلاعب بالمشاهدين عن طريق إيقاع الأحداث، مشيرا إلى أن الحلقة 15 شهدت مواقف غريبة مع الشخصيات، غاص بها "محسن" في عمق إحراج اللحظة وغرابة الموقف بين الثلاثي منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج ،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ، الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، ومن تأليف وإخراج تامر محسن.