الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حصاد الزمالك بالدور الأول.. 9 لاعبين قادوا الأبيض للقب الأشرس هجوميًا

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:58 ص
اوباما
اوباما

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن ينهي منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصرى الممتاز في صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة متفوقًا عن الأهلى بـ3 نقاط.

ويعد الفريق الأبيض أحد أقوى الفرق هجوميا في مسابقة الدوري برصيد 30 هدفا، كما أن الفريق يعد الأقوى دفاعيا بعدما استقبلت شباكه 9 أهداف خلال منافسات الدور الأول.

ويعتلي يوسف أوباما قائمة هدافي الفريق برصيد 8 أهداف، ويتواجد أشرف بن شرقي في المركز الثاني برصيد 6 أهداف، ويحتل إمام عاشور المركز الثالث برصيد 4 أهداف، ويأتي بعده حميد أحداد برصيد 3 أهداف، ثم فرجاني ساسي وأحمد سيد "زيزو" ولكل منهما هدفين، وهو نفس رصيد مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لجالطة سراي التركي، بجانب محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد فتوح برصيد هدف لكل منهما.

على صعيد متصل، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق في أحد الفنادق عقب إنتهاء المران، وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم غد الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري.