الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعسكر الليلة استعدادًا لمواجهة المقاولون فى الدورى

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 10:45 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، فى تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويدخل الفريق في معسكر مغلق في أحد الفنادق عقب إنتهاء المران، وذلك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم غد الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 39 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض 17 مباراة.

على صعيد متصل، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، لفحص طبي على هامش المران الختامي استعدادا لمواجهة المقاولون.

وتعرض الونش للإصابة بكدمة في الركبة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير، وأوضح طبيب الفريق أن موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية ولقاء المقاولون العرب سيتحدد عقب خضوعه للفحص الطبي في مران اليوم الأربعاء.

وأضاف أنه في حالة تجاوزه للفحص الطبي، سيكون قرار مشاركته في لقاء المقاولون العرب بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وفيما يخص أحمد فتوح لاعب الفريق، قال أسامة إن اللاعب سينتظم اليوم في التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة المقاولون بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة السمانة.