الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يستقبل قافلة "أبواب الخير" لتوزيعها على المستحقين

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 05:04 م
محافظ الشرقية خلال
محافظ الشرقية خلال الجولة

استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، القافلة الغذائية المقدمة ضمن حملة «أبواب الخير» من صندوق «تحيا مصر» والمكونة من 4 حاويات محملة بـ 72 طن مواد غذائية جافه حيث تتضمن الكرتونة (4 كيلو أرز – 1.5 ك مكرونة – عبوة زيت – نصف كيلو فول – 2 كيلو سكر – عبوة سمن – عبوة شاي – كيلو بلح) بالإضافة إلي  6 آلاف شنطة دواجن بزنه 8 الاف طن يتم توزيعها على الجمعيات الأهلية تحت اشراف مديرية التضامن الإجتماعي لتقدم للمواطنين المستحقين بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة خلال شهر رمضان المعظم.
أوضح المحافظ أن هذه القافلة تأتي استمراراً للجهود التي تبذلها الدولة لتوفير حياة أفضل للمواطنين وتنفيذاً للمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعاية الاسر الأكثر احتياجاً.
أشاد محافظ الشرقية بمبادرات صندوق تحيا مصر بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني لتوفير المواد الغذائية الجافة والدجاج للأسر الأكثر احتياجا بمختلف قري ومراكز المحافظة لتوفير حياه كريمة لهم، لافتاً إلى أن مثل هذه المبادرات النبيلة تجسد نموذجاً للشراكة الناجحة بين الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني.

أكد المحافظ أن المحافظة لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفئات الأكثر إحتياجا والعمالة غير المنتظمة بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى خدمة المواطن البسيط وتسهيل سبل المعيشة له.

شارك المحافظ الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وأحمد خيري مدير إدارة المشروعات بصندوق تحيا مصر وأحمد ربيع ممثل الصندوق بالشرقية.