الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قصور الثقافة: لا علاقة لنا بالحفل الفني في شارع المعز

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:02 ص
مصر تايمز

كشف هشام عطوة نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، حقيقة علاقة الهيئة بالصور المتداولة حول الزحام الفني في شارع المعز.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "إكسترا نيوز": لا علاقة لنا بالصور المتداولة في زحام بحفل فني في شارع المعز.

تابع في مداخلة  هاتفية خلال  برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " إكسترا نيوز" خلال  شهر رمضان  قائلاً :"نعمل على تحقيق التوازن بين  صحة المواطن عبر تشديد الاجراءات الاحترازية وتحقيق العدالة الثقافية وفي ضوء تعليمات وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم بتشديد الاجراءات الاحترازية في أية فعالية ثقافية ".

 مشدداً أن الثقافة تراعي نسب التباعد والحضور والحفاظ على أعداد الحاضرين  في الفعالية بحيث لاتكون كثيفة أو مكتظة وفي ذات الوقت تحقيق التباعد مع ضرورة أرتداء الكمامات  وإستخدام المطهرات قائلاً : ننبه على الرواد بضرورة إرتداء الكمامات وفي حال حضور شخص دون إرتداء الكمامة لايتم منعه من الدخول لكن يتم منحه كمامه قبل دخوله وإلزامه بإرتدائها ".

واصل في تعليقه على مشهد الاحتفالات الذي شهدته منطقة المعز والذي إنتقدته الإعلامية الحديدي واصفة إياه بأنه خطر ويمثل بؤرة إصابات بكطورونا بعد عرض اليوم السابع لمقطع فيديو قائلاً : "الحفل غير تابع لنا ونقيم جميع إختفالاتنا في جميع محافظات مصر شريطة الالتزام بالاجراءات الاحترازية وإرتداء الكمامات".