السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نافاس بعد تجديد تعاقده مع باريس: "أشعر بسعادة كبيرة ومتعطش للبطولات"

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:23 م
نافاس
نافاس

أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى تجديد تعاقد كيلور نافاس حارس الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم إضافى، حيث يستمر حتى موسم 2024.

وقال نافاس فى تصريحات للموقع الرسمى عقب التجديد: "أنا أشعر بسعادة كبيرة، وممتن لله لأنه سمح لي بالتجديد مع باريس، النادي لا يزال يثق بي، أحاول أن أكون محترفًا قدر الإمكان، وأنا أعتني بنفسي ، وأحاول اتباع نظام غذائي متوازن، انها تساعدني كثيرا كل هذا يساعدني على البقاء في المستوى الأعلى وآمل أن أساعد الفريق لسنوات عديدة قادمة. "

وأكمل: ""أعتقد أن النادي لديه القدرة على الفوز بجميع المسابقات، أنا متعطش للألقاب وأريد الفوز بكل لقب ممكن، كلاعب كرة قدم ، أعتقد أننا عند نقطة تحول، نريد اللعب والمشاركة مع مشجعينا، ما أريده هو مساعدة الفريق ، وأريد أن أفعل ذلك بأفضل ما يمكنني أثناء وجودي هنا. أهم شيء هو أن تعطي كل ما لديك. وسنرى ما يخبئه المستقبل. "

وأضاف: ""أعتقد أن مفتاح البطولات هو اللعب كفريق موحد وقوي ، واحترام الخصم ، ومعرفة أننا إذا أردنا الفوز ، فعلينا أن نبذل قصارى جهدنا. إنه فريق رائع".

وأتم حديثه: "لقد قضينا بالفعل على تشكيلات كبيرة أخرى ، لكن جميع المباريات مختلفة ، وإذا اعتقدنا أنه بسبب ما فعلناه حتى نكون هنا ، فإننا سنفوز ، فنحن مخطئون. على العكس من ذلك ، سيتعين علينا أن نفعل ضعف ما نفعله للوصول إلى النهائي ، وهو ما نريده قبل كل شيء. "