الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نار تحت الرماد".. 3 أزمات تحاصر الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلى

الإثنين 26/أبريل/2021 - 11:43 ص
جنش وأبو جبل
جنش وأبو جبل

اشتعلت نيران الأزمات والصراعات بنادي الزمالك خلال، حيث حدثت الكثير من الأزمات داخل غرف خلع الملابس تهدد مسيرة الفريق الأبيض وتقلل من منافسته للحصول على الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

"مصر تايمز" يستعرض أهم أزمات نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة:-

أزمة كارتيرون وأسامة نبيه


طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، من إدارة الفريق الأبيض بضرورة رحيل أسامة نبيه المدرب العام عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" أن باتريس كاريترون طلب من اللجنة المديرة لشئون الزمالك رحيل أسامة نبيه بعد الدخول في العديد من الصراعات بسبب الاختلافات في وجهات النظر الفنية.

ورهن كاريترون عدم إبعاد أسامة نبيه عن الفريق، برحيله هو شخصيًا عن تدريب القلعة البيضاء نهائيًا وحصوله على جواز سفره، الأمر الذي جعل أسامة نبيه يغيب عن مران الزمالك الذي أقيم مساء أمس. 



أزمة شيكابالا وأحمد سيد زيزو 


تملك الغضب والحزن من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خاصة بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق الأبيض خلال المباريات الماضية.

واعترض أحمد سيد زيزو على عدم المشاركة بصفة أساسية خاصة في مباراة النادي الأهلي أمام الزمالك الأخيرة والتي فاز بها الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خاصة أنه يرى أنه الأحق بالتواجد بصفة أساسية على حساب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.



أزمة جنش ومحمد أبو جبل 


يمر فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك بفترة من التوتر في أهم مراكزه وهو مركز حراسة المرمى رغم انه يضم 3 حراس على مستوى متميز وهم محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد.

وتأتي الأزمة بسبب غضب الحارس محمود جنش لجلوسه احتياطيا بعد العودة مرة أخرى للعب في العديد من المباريات على حساب أبو جبل، حيث قرر كارتيرون الإعتماد على أبو جبل كحارس أول ويثق في قدراته.

وهدد محمود جنش، بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما علم بنية الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى كارتيرون بإعادته إلى دكة البدلاء مرة أخرى، بتوصية من البرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس وعودة محمد أبو جبل مرة أخرى للحراسة.